موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سر مكالمة عادل إمام لـ ماجد الكدواني: نصيحة لن أنساها طوال عمري

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

حل الفنان ماجد الكدواني وأبطال فيلم "وقفة رجالة" بيومي فؤاد وسيد رجب ضيوفا على برنامج "سهرانين" في موسمه الجديد، من تقديم أمير كرارة ويعرض عبر قناة ON.

ومنذ عرض الحلقة تصدر اسم ماجد الكدواني محركات البحث بسبب تصريحاته التي أدلى بها في البرنامج ونرصدها لك في السطور التالية:

1- تعرضت لصدمة بعد فشل إيرادات فيلم "جاي في السريع" عام 2004 فلم يحقق بنجاح جماهيرى لأسباب ترجع للتسويق وكنت قد بدأت تصويره بعد وفاة والدتي.

2- تلقيت مكالمة من الفنان عادل إمام ونصحني أن أركز في عملي فحسب وألا ألتفت لفشل الإيرادات هذه النصيحة لن أنساها طوال عمري.

3- ذهبت بعدها للزعيم فى المسرح وقلت له "ربنا نزل الكلام اللى عاوزه يوصلنى على لسانك".

4-جسدت في فيلم "عفاريت الأسفلت" صبي من ذوي الاحتياجات الخاصة ووقفت في الشارع بملابس رثة وكان من المفترض أن يضربني محمود حميدة علقة ساخنة وهذا ما حدث بالفعل فتجمع الناس غاضبين من ضربه واستغرق إقناعهم بأن ما رأوه تمثيل بعض الوقت.

5- طلب المخرج إعادة المشهد مجددا فتعرضت للضرب المبرح على يد محمود حميدة مرة ثانية

6-"ماذا بعد" تحولت إلى لازمة معي منذ أن سمعتها من دكتور عظيم فى معهد الفنون المسرحية، كان اسمه الدكتور عبد الرحمن عرنوس، وبعد ما خلصت من فنون جميلة وطلبونى فى معهد الفنون المسرحية، وأنا فى امتحانات القبول قل لي تعال عأوز أقولك على حاجة فقال لى (وماذا بعد) وبعدين مشي، قولتله طب يعنى إيه؟ فقالى خلى الكلمة دى حلقة فى ودنك.

7- بيومي فؤاد أطلق علي لقب "مون بيه" لأنني كنت أمتلك سيارة وأرتب نقودي في المحفظة.

8-عم فؤاد لم يكن والد بيومي فقط كان أبونا كلنا وكان عشرة عمر ولذلك نحن متأكدون عمو فؤاد في مكان جميل جدا جدا.

فيلم "وقفة رجالة" من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وشريف دسوقي، ومحمد سلام.

وتجسد أمينة خليل في الفيلم شخصية "ماهي"، الفتاة "الهيبي" جدا، التي تقرر ترك القاهرة والانتقال للإقامة قرب البحر في "سوما باي"، حيث تتولى مهمة تطوير الأعمال الخاصة بـ"شهدي" (ماجد الكدواني)، وتصدمه بالتغييرات التي تجريها على مكتبه وبيته وفق رؤيتها.

البنك الأهلي
ماجد الكدواني سهرانين أمير كرارة سيد رجب بيومي فؤاد أهل الفن السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB