موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لإتجارهما في البشر.. بدء جلسة النظر في تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم

حنين حسام ومودة الادهم
حنين حسام ومودة الادهم

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية جلسة النظر في تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم في قضية الإتجار بالبشر وسط تشديدات أمنية.

التحقيقات: حنين حسام ومودة الأدهم متهمين بالإتجار في البشر

وكانت حنين حسام ومودة الأدهم قد تم اتهامهما بجريمة الاتجار بالبشر إلى جانب عدد من التهم الأخرى التي تضمنت التحريض على الفسق و الفجور والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة المصرية، وحصلتا الفتاتان على حكم بالبراءة من التهم المنسوبة إليهما باستثناء الاتجار بالبشر لتقوم النيابة بتجديد حبس المتهمتين 15 يوماً على ذمة القضية.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت في وقت سابق أنه جرى اتهام فتاتي التيك توك، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين بالاتجار بالبشرعلى خلفية قيامهما باستخدام فتيات في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري وتحريض على الدعارة، لتحقيق منافع مادية.

واعتبرت جهة التحقيق أنّ ذلك يعد استغلال لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال بالإضافة إلى سوء حالتهم الاجتماعية، بعد إعطاء وعود لهن بصرف مبالغ مالية لهن، وقد ارتكبتا تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكانت حنين حسام قد ظهرت في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي وذلك قبل إلقاء القبض عليها في أبريل الماضي، دعت من خلاله الفتيات إلى العمل من المنزل بمقابل مادي مرتفع للغاية، و ذلك بإجراء محادثات عبر التطبيقات لهدف الإعلان عن أنفسهن ومحاولة إغواء الشباب للحصول على تحويلات مالية.

البنك الأهلي
اخبار حنين حسام حنين حسام مودة الأدهم اخبار مودة الأدهم الاتجار بالبشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB