موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المستشار قالي انكر انك تعرفني.. اعترافات سمسار فيلا مارينا في اغتصاب قاض وصديقيه لفتاة

اغتصاب
اغتصاب

استمعت النيابة العامة لأقوال سمسار فيلا مارينا التي شهدت واقعة اغتصاب وخطف فتاة على يد «م.م»، 40 سنة، قاضٍ بمحكمة استئناف، وصديقيه «صاحب مكتب مقاولات»، و«صاحب شركة أجهزة كهربائية»، بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي، وقال انه وفر فيلا للمتهمين والمجني عليها، بناء على طلب من صديق له.

واضاف السمسار في التحقيقات، أن أحد المتهمين أجرى اتصالًا به وأكد له انه يعمل مستشارا، وطلب استئجار فيلا لمدة يومين، بمواصفات معينة، وقال إنه تقابل مع المتهمين أمام إحدى بوابات مارينا، يوم 8 ديسمبر الماضي، وأعطاهم مفتاح الفيلا، وسدد له المتهم الثالث قيمة الإيجار المتفق عليها مسبقًا، ثم انصرفوا إلى الفيلا ومعهم المجني عليها، بينما توجه هو إلى منزله.

وتابع السمسار: «شاهدت تجمع أفراد الأمن وبعض الأهالي أمام الفيلا محل البلاغ، فاكتشف وقوع حادث اغتصاب للفتاة التي كانت بصحبتهم، وآثار دماء في إحدى غرف الفيلا».

وأضاف الشاهد: «تلقيت اتصالا من أحد المتهمين بعد ساعات من وقوع الجريمة، واتصلت بزميلي اللي عرفني بالمتهمين، وأخبرته بالواقعة فأجرى اتصالا بالمستشار المتهم لكشف حقيقة الحادث، فقال له (امسح المكالمات اللي بينا دي وانكر انك تعرفني)، كما طلب منه الذهباب إلى المستشفي لجمع معلومات حول الحالة الصحية للمجني عليها بعد تعرضها لنزيف حاد بسبب الاغتصاب ولكنه رفض، وكشف حقيقة الاتصالات التي تمت بينه وبين المتهم أمام جهات التحقيق».

وتم تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة ببوابتي مارينا رقمي 4 و6، التي أكدت صحة التحريات بحضور المتهمين بصحبة المجني عليها إلى الفيلا يوم وقوع الحادث.

وقالت التحريات إن المتهمين قاموا بخطف المجني عليها بالتحايل بأن اتفقوا على استدراجها لمواقعتها كرها عنها، وأوضحت أن المتهم الأول أوهمها بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية، وطلب منها مرافقته وباقي المتهمين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق في منطفة مارينا.

وأضافت التحريات أن المجني عليها بعد وصولها الإسكندرية أكدوا لها أنه تعذر الحجز في الفندق في هذا اليوم، فتوجهت معهم إلى إحدى الوحدات المصيفية بالساحل الشمالي واضطرت للمبيت بفيلا قاموا باستئجارها فاضطرت للمبيت معهم.

وقالت المجني عليها إنها بعد نصف الساعة من دخولها الفيلا، فوجئت بقيام أحدهم بشل حركتها وقام الآخران بتجريدها من ملابسها، وبدأت تصرخ بصوت عال لكنها لم تجد من ينقذها، فقاموا باغتصابها 4 مرات، وفي الصباح تركوها بعد أن أكدت لهم الإبلاغ عنهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغا، من فتاة تتهم فيه قاض وصديقيه بخطفها واغتصابها داخل فيلا بمنطقة مارينا، وتم تكثيف التحريات، فأكدت المعلومات صحة البلاغ، وتم ضبطهم بعد الحصول على إذن من النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة إحالة «م.م» 40 سنة، قاض بمحكمة استئناف، وصديقيه، إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهم باستدراج فتاة وخطفها عن طريق التحايل، إلى إحدى قرى الساحل الشمالي بعد خداعها واغتصابها، وتم تحديد جلسة 2 فبراير المقبل للمحاكمة.

البنك الأهلي
اغتصاب مصر فيلا مارينا حوادث أخبار الحوادث اغتصاب قاض وصديقه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB