موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مديرية أمن القليوبية تكشف حقيقة ترويع الفتيات بالكلاب

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

نفى مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، وجود أي حالة تحرش بالمحافظة مؤخرا، تداولت لها فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر أن الفيديو المتداول على صفحات الفيس البوك والتواصل الإجتماعي لشباب يرهبون فتيات بالكلاب وتعرض بعضهن للإغماءات هو فيديو قديم جدًا. مؤكدًا أن تصوير الفيديو يظهر أنه كان في منطقة الفيلات في الدائرة الواقعة ضمن مركز شرطة بنها، ولم تتلق المديرية أي بلاغات بشأن التضرر من هذه الواقعة في حينه.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولوا فيديو لمجموعة من الشباب بمنطقة الفيلات داخل مدينة بنها بمحافظة القليوبية وهم يصطحبون كلابًا ويرهبون عدد من الفتيات أثناء مرورهن بالشارع.

وظهر في الفيديو مجموعة من الشباب وهم يضحكون بينما يطلقون الكلاب على الفتيات أثناء مرورهن بالشارع وسط حالة من الذعر والخوف من الفتيات اللاتي سارعن بالهروب وأخريات تعرضن لحالة إغماء من شدة الخوف.

وطالب مستخدمو التواصل الاجتماعي على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بمدينة بنها بضرورة ضبط هؤلاء الشباب ومحاكمتهم بتهمة ترويع الأمن وبث الخوف للمارة بالشارع، غير أن مصادر أمنية أوضحت لـ«الوطن» أن الفيديو قديم جدًا ولايوجد أي بلاغات بهذا الشأن حتي الأن. وأهاب المصدر بمن يتعرض لأي اعتداء من هذا النوع أو غيرة أن يتقدم ببلاغ رسمي في دائرة القسم محل الواقعة، خصوصا وأن بعض مستخدمي مواقع التواصل يتشاركون فيديوهات قديمة جدا باعتبارها وقائع حديثة، وهو ما يهدف إلى هز ثقة المواطنين بالشرطة، رغم أن أن الفيديوهات المتداولة قديمة ووقعت في فترات زمنية سابقة ولم يتقدم أحد بأي بلاغات بشأنها.

البنك الأهلي
القليوبية بنها الفلل كلاب ترويع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB