موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يضغط على باتشيكو لضم هذا المهاجم

باتشيكو
باتشيكو

سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة القلعة البيضاء بعد تعادل الزمالك أمام أسوان سلبيا ضمن منافسات بطولة الدوري، خاصة بعد أن أعلن النادي عن تعرضه لظلم تحكيمي فادح حرم الفريق من ثلاث نقاط مهمة في مشوار منافسته للأهلي على صدارة الدوري.

وأكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن كل الفرق في مصر تشكو من المنظومة التحكيمية، رغم وجود تقنية جديدة لمشاهدة اللقطة أكثر من مرة وإعادتها للتأكد من القرار الصحيح قبل اتخاذه.

وأضاف أن تعادل الزمالك مع أسوان أو الخسارة، إن حدثت، أمر طبيعى في المباريات، ولكن الفريق أحاطت به ظروف لا نعرف هى طبيعية أم لا، خاصة أنه من المفترض أن تحقق تقنية الفيديو العدالة بين جميع الفرق، إلا أننا لا نستفيد منها بشكل جيد.

وأشار إلى أن الحكم الذى يدير المباراة مثل القاضى في الملعب، ويجب عليه تطبيق العدالة، والزمالك يساند اتحاد الكرة والمنظومة التحكيمية لكن لا نقبل الظلم قائلا، ”نساند الجميع في اتحاد الكرة والمنظومة التحكيمية لكن لا تظلمونا”، مؤكدًا أن الأمر أصبح صعبًا، مطالبًا بالعدالة التحكيمية لجميع الفرق وليس الزمالك فقط، خاصة أن الفريق ينافس على البطولة، وأى خطأ في المباراة قد يكلف الفريق 3 نقاط مهمة في مسيرته لذلك على الحكم تطبيق العدالة.

فيما يحاول مسئولو الزمالك، إقناع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق بالتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أشرف قاسم، للمدرب البرتغالي ضرورة التعاقد مع مهاجم ليكون بديل لمصطفى محمد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد إيقاف اللاعب 4 مباريات.

وحرص عبد الحليم على، مدير الكرة، وأشرف قاسم على الحديث مع مصطفى محمد، مهاجم الفريق لتحذير اللاعب من التقارير التى تشير إلى أن جالاطا سراي التركي يخطط للتعاقد معه بعد فشل احترافه في سانت اتيان الفرنسي في يناير الجاري.

وطالب ”قاسم” و” على ” مصطفى محمد بضرورة التركيز فقط في الملعب، وعدم التشتت بأى عروض احتراف في الوقت الحالي للتركيز في مباريات الدوري واقتناص الصدارة من الأهلي.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمود علاء مدافع الفريق، أثار أزمة بسبب رفضه الجلوس احتياطيا مرة أخرى خلال المباريات المقبلة.

وشدد المصدر على أن ”علاء”، أعرب عن ضيقه وغضبه الشديدين، في المران الأخير قبل مواجهة أسوان، بعدما علم بأنه سيجلس احتياطيا في المباراة، خاصة أنه كان خارج التشكيل في مباراة الجونة، بسبب الإيقاف.

وتابع المصدر ”أن باتشيكو قرر خروج اللاعب من حساباته، وأن الفريق لم ولن يقف على أي لاعب ولن يتدخل أحد في التشكيل.

وأضاف المصدر، أن باتشيكو أبلغ لجنة الكرة بتصرفات اللاعب، وقرر توقيع عقوبة عليه، ليكون عبرة لباقي اللاعبين منعا من تكرار ذلك.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
باتشينكو الزمالك أخبار الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB