موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كشري يكشف عيوب بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

أحمد كشري
أحمد كشري

أكد أحمد كشري نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، ان مبارة الفريق الأحمر وبيراميدز قوية بسبب الإمكانيات الفنية للناديين.

وقال كشري فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "المباراة كبيرة ومن يتحكم فى أعصابه وهدوئه ستكون له الغلبة والأهلى يتفوق على بيراميدز فى الناحية الهجومية".

وأضاف: "بيراميدز خلال المباريات الأخيرة يعاني من العقم التهديفي بينما يمتلك لاعبين أصحاب خبرات امثال عبد الله السعيد وإيريك تراوري".

وأوضح كشري، أن لا يعطي مباراة بيراميدز أكبر من حجمها فهي فى النهاية مجرد ثلاث نقاط.

وتابع: "المباراة حساسة للغاية بين الفريقين لأن أفضل العناصر فى بيراميدز كانوا نجوم النادي الاهلي وهذا يجعل اللقاء مثير للغاية".

وأتم: "اللعب فى النادي الاهلي غير بسبب الجماهير وبدليل أن معظم اللاعبين الذين يرحلوا عن الفريق الاحمر لا يقدمون أداء جيد مع أنديتهم الأخري".

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد الدفاع الجوي.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

البنك الأهلي
احمد كشري بيراميدز الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB