موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بالصور.. مبادرة فاقوس تتجمل للارتقاء بالشوارع والميادين

فاقوس
فاقوس

اطلاق عباده محمد عباده ، رئيس مركز ومدينة فاقوس مبادرة " فاقوس تتجمل " وجاء ذلك بناءآ علي توجيهات الدكتور ممدوح غراب ، محافظ الشرقية ، للأرتقاء والنهوض بخدمات المراكز والمدن ورفع الإشغالات المخالفة وتجميل الميادين بنطاق كل مركز على حده ، و عدم السماح للباعة الجائلين بشغل الشوارع وذلك لخفض التكدسات والأزدحام ، تطبيقا للإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من الأمراض المنتشرة .

فاقوس

على الفور قام الأستاذ عباده محمد عباده رئيس مركز ومدينة فاقوس والمكلف برئاسة المركز منذ أسبوعين ، بعمل حملات مكثفة ومستمرة بنطاق مركز ومدينة فاقوس جاءت كالتالي :

فاقوس

حملات صباحية ومسائية وليلية لأعمال النظافة ورفع الأشغالات والتراكمات ورفع كفاءة الإنارة بالشوارع والميادين .

حملات مشتركة بين رئاسة المركز والوحدات المحلية ، بالتعاون مع الإدارة الصحية بفاقوس لتطهير وتعقيم المنشآت والمصالح الحكومية العامة والشوارع والمنازل بنطاق مركز فاقوس ، للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

فاقوس

حملات مكثفة لقسم الأشغالات بالمركز لفتح بعض الطرق وتوسعتها أمام المارة والسيارات وذلك لخفض الأزدحام والتكدس بالمدينة .

فاقوس

حملات مكثفة على مستشفى فاقوس العام ومستشفى الحميات لمتابعة الأنضباط الإدارى وتواجد العاملين والطاقم الطبى بالمستشفيات ، ومتابعه خزانات الأكسجين المغذية للمبنى ، والأطمئنان على توافر الأكسجين اللازم ووصوله لجميع الحالات المتواجدة وكذلك توافر أسطوانات أكسجين أحتياطيه .

فاقوس

كما تفقد رئيس المركز ، مختلف الأقسام الطبية الأخرى ، للتأكد من توافر كافة التجهيزات والأجهزة الطبية اللازمة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية اللازمة بكميات كافية ، والأطمئنان على الأستعداد التام لجميع الفرق الطبية والعاملين بالمستشفيات بفاقوس .

فاقوس

حملات منتظمة لفض أى سرادقات وتجمعات وسناتر الدروس الخصوصية ، حيث تم لصق لافتات إرشادية تحوى الإجراءات الأحترازية اللازم أتباعها ، وعدد الحضور المسموح به بالمكان ، والتشديد على منع التكدسات والتزاحم ، والتأكيد على إرتداء الكمامات الواقية .

فاقوس

وشدد عباده على تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة على أي مخالفة للضوابط المحددة .

يأتي ذلك فى إطار حرص رئيس المركز ، على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة فيروس كورونا المستجد وغيره من الفيروسات المعدية والحد من أنتشاره حفاظا على الصحة العامة وسلامة أرواح المواطنين .

البنك الأهلي
فاقوس الدكتور ممدوح غراب الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB