موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التفاصيل المالية في إعارة أحمد ياسر ريان لكليوباترا

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

كشف مصدر مقرب من أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنتقل على سبيل الإعارة لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا حتي نهاية الموسم الحالي، قيمة صفقة انتقاله لصفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر إن قيمة صفقة انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصفوف سيراميكا كليوباترا، كلفت النادي الصاعد ٢ مليون جنيه.

واضاف المصدر أن اللاعب سوف يحصل على راتب قيمته 2 مليون جنيه، وذلك في ظل رغبة اللاعب في البقاء في القاهرة ورفض عرض نادي سموحة.

وسجل أحمد ياسر ريان هدفا في الظهور الأول مع نادي سيراميكا كليوباترا، أمام نادي المقاولون العرب، ومنح فريقه نقطة أمام ذئاب الجبل.

وكان الأهلي حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الخامسة من مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد حرس الحدود بالمكس.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة.

البنك الأهلي
احمد ياسرريان سيراميكا كليوباترا المقاولون العرب الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB