موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيف أتركه يغادر وهو أحد المفضلين لدي.. موسيماني يرفض رحيل الشحات

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل حسين الشحات جناح الفريق، بعد أنباء رغبة أحد الفرق الإماراتية في التعاقد مع اللاعب.

وكانت صحيفة الاتحاد الإماراتية، قالت إن نادي الوحدة يضع حسين الشحات وعمر خربين مهاجم الهلال السعودي السابق، على رأس المرشحين لتدعيم الفريق في الانتقالت الجارية.

وأكد موسيماني، على رفضه رحيل الشحات، مشيرا إلى أن واحد من الركائز الأساسية في الفريق ولا نية للتفريط في قدراته مهما كانت الاغراءات.

ضربة قوية للأهلي في قائمة مونديال الأندية.. سلاح ذو حدين

وأوضح مدرب الأهلي أن الفريق يستعد لخوض منافسات كأس العالم للأندية، ولا مجال للحديث عن أي عروض للاعبين، مشيرا إلى أن القائمة الموجودة ستكمل باق الموسم.

وذكر المصدر أن موسيماني، تعجب من فكرة الحديث عن رحيل حسين الشحات معلقا: "كيف أتخلى عن أحد أهم اللاعبين داخل الفريق.. الشحات لاعب رائع وينفذ التعليمات باحترافية.. وأسلوب لعبه بجعله من المفضلين بالنسبة لي".

وكان حسين الشحات عقب على عرض الإمارات منوها عدم وجود أي تفكير من جانبه في العروض الخارجية، وأنه يركز فقط مع الأهلي، وسعيد بالتواجد في صفوف النادي.

وأضاف:"نعم هناك من تحدث معي ولكن أخبرتهم بالحديث مع النادي الأهلي، هناك أكثر من عرض ولكنني أركز مع النادي الأهلي وهو من بيده القرار".

واستطاع حسين الشحات احراز هدف هدف وصناعة اخر في فوز الأهلي على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت استاد الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري.

شرط جديد من إنبي للموافقة على انتقال كريم فؤاد للأهلي

البنك الأهلي
مباريات الأهلي صفقات الأهلي بيتسو موسيماني حسين الشحات الاهلي اليوم الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB