موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل..الخطيب يتخذ إجراء ناري جديد ضد رمضان صبحي

محمود الخطيب -  رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي

اصبح رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من اللاعبين غير المرغوب في تواجدهم داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقلة.

إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حريصة كل الحرص على تلبية مطالب جماهير النادي الأهلي في ملف رمضان صبحي.

وخير دليل على ذلك، هو إعلان أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق في أحد برامجه الإذاعية، بأن رمضان صبحي لن يكون له دور في النادي الأهلي حتي أخر العمر، وهو ما يُشير إلي قرار قد اتخذته إدارة النادي الأهلي بعدم دخول اللاعب للنادي مرة أخري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي التدريبات الجماعية في تمام الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء.

ويسعي الجهاز الفني إلي تجهيز الثنائي عمرو السولية ومروان محسن، للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد عودة الثنائي من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الثنائي قد تم وضع برنامج تأهيلي خاص بهم بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول "هدف" وحسين الشحات "هدف" ووليد سليمان "هدفين".

الفوز رفع رصيد المارد الأحمر إلي النقطة رقم 16 في صدارة الدوري المصري، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب نفس الرصيد من النقاط.

البنك الأهلي
النادي الاهلي الدوري المصري اخبار النادي الاهلي رمضان صبحي محمود الخطيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB