موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

في ذكرى وفاتها.. مشاهد لا تنسى بحياة كريمة مختار

كريمة مختار
كريمة مختار

أربع سنوات مرت على رحيل الفنانة القديرة كريمة مختار، التي توفيت يوم 12 يناير 2017 بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاماً. لتترك فراغ وصدمة لكل محبيها، حيث أنها كانت تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

مشاهد لا تُنسى في حياة ماما كريمة مختار

كان للفنانة كريمة مختار الكثير من الجمل التي التي اشتهرت بها في أعمالها الفنية سواء في المسلسلات أو الأفلام أو المسرحيات، لذا نرصد عدد من المقولات التي لا تُنسى فيها حياتها.

فيلم ساعة ونص

قدمت كريمة مختار مشهد مؤثر جدًا في فيلم ساعة ونص عندما استقلت القطار وكانت تحمل ورقة من ابنها تظن انه كتب لها عنوانه كي تصل له، ولكنه كتب أن من يجدها يُرسلها دار أيتام.

روتانا سينما | مشهد مؤثر من فيلم "ساعة ونص" - كريمة مختار وإياد نصار -  YouTube

مسلسل حمادة عزو

ومن الجمل التي لا ننساها للراحلة كريمة مختار ”قومي يا حلوة قومي يا طعمة”، من مسلسل حمادة عزو في العمل الذي ابكى المشاهدين عندما توفيت في نهاية المسلسل.

مسلسل يتربى فى عزو - ذات مومنت لما تسهر مع مامتك تتفرج على فيلم - YouTube

فيلم الحفيد

وبالتأكيد من الأعمال التي تُنسى للفنانة الراحلة كريم مختار، فيلم الحفيد، والتي تظهر بدور الأم التي تسعى لمساعدة بناتها بطريقة طريفة.

عبد المنعم مدبولي يضرب نفسه الحفيد كريمة مختار GIF - TheGrandSonMovie  AlHafid AbdelMonemMadbouli - Discover & Share GIFs

حياة كريمة مختار

حصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون المسرحية، ولقد تزوجت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء وهم: شريف الدمرداش ويعمل في مجال الهندسة وأحمد الدمرداش يعمل كمخرج وهبة الدمرداش والإعلامي معتز الدمرداش.

البنك الأهلي
كريمة مختار الفنانى ككريمة مختار كريمه مختار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB