موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الخميس.. أشرف زكي في ضيف أسرار النجوم

أشرف زكي
أشرف زكي

يحل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ضيفا على الإعلامية إنجي علي، غدا الخميس، من خلال برنامجها أسرار النجوم المذاع عبر محطة نجوم fm.

ونشرت إنجي على عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير بـ ”إنستجرام”: صورة لها برفقة أشرف زكي معلقة:” انتظرونا مع سيادة النقيب حوار خاص من القلب في اسرار النجوم علي نجًوم اف ام ، هو رجل ربنا خلقه من اجل العطاء ، انسان جميل قدر يجمع بين كونه فنان وكمان مدير للفن في وقت واحد”.

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

 

وتابعت:”فنان متعدد المواهب والخبرات جمع كل الخبرات في مجاله ولم يترك شئ مرتبط بالفن الا وترك فيه بصمه شكرا دى اقل حاجه ممكن تتقال لا انسان افنى حياته للعطاء والانسانيه تكريم مستحق من المركز الثقافيوالروسي فى مصر لسفير الفن والانسانيه”.

بدأ أشرف زكي حياته الفنية كممثل من خلال المسلسلات التلفزيونية، من خلال مسلسلات مثل (خالتي صفية والدير، جمهورية زفتى، أم كلثوم. شارك في عدد من الأفلام السينمائية بأدوار صغيرة في أفلام، مثل (عيال حبيبة، الوتر، الرجل الغامض بسلامته) ومن أهم أعماله كمخرج مسرحي (ضحك ولعب ومزيكا، عائلة الفك المفترس، كحيون ربح المليون. تزوج من الممثلة (روجينا) وأنجبا ابنتان.

البنك الأهلي
أشرف زكي أسرار النجوم أسرار النجوم إنجي علي أشرف زكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB