موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ثلاثة من لاعبي الزمالك يغادرون النادي لهذا السبب

الزمالك
الزمالك

غادر المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقر القلعة البيضاء بسيارته الخاصة، خاصة أنه خارج مباراة طلائع الجيش بسبب الإصابة.

وغادر التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق بصحبة زميله المنضم حديثا للفريق حمزة المثلوثى ، حيث يغيب ساسي أيضا عن مباراة الغد للإيقاف.

على جانب آخر، عقد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك اجتماعًا مع محمد صبحى حارس مرمى الفريق.

وطلب صبحي من أيمن يونس حسم موقفه حول مشاركته في المباريات وكذلك العروض التى تلقاها مؤخرًا وخاصة قبل غلق باب القيد بساعات.

على جانب آخر، حضر أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك تدريبات الفريق قبل السفر للإسكندرية لخوض مباراة طلائع الجيش مساء غد الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر.

وحرص أيمن يونس على الاجتماع بالجهاز الفني من أجل التأكيد على ضرورة التكاتف خلال الفترة المقبلة من أجل المصلحة العامة للفريق، مشددا على أن لجنة الكرة ستعمل على تذليل كافة العقبات والعراقيل للحفاظ على استقرار الفريق.

وعقد أيمن يونس جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" بصفته قائد للفريق لمطالبته بلم شمل الفريق والاطلاع على حالة اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش فى قبل نهائى كأس مصر غدا بالإسكندرية.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة فنية خاصة، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال تلك الفقرة على تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية كما قام خلال الفقرة بتنفيذ بعض الجمل الفنية الأخرى. عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق الجمل الفنية.

كما حرص باتشيكو على توجيه تعليمات للاعبين، وتصحيح بعض الأمور الفنية. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش فى قبل نهائى كأس مصر غدا بالإسكندرية.

البنك الأهلي
الزمالك أشرف بن شرقي القلعة البيضاء طلائع الجيش فرجانى ساسى حمزة المثلوثى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB