موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسالة مهمة من رئيس الزمالك الجديد إلى النادي الأهلي

المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك
المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك

وجه المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي ، رسالة إلى النادي الأهلي، حيث حرص على تقديم التهنئة للأهلي بالتتويج ببطولة .

وقال البكري في تصريحات إذاعية: «نهنئ الأهلي، ونرغب في أن تكون علاقة مع جميع الأندية وعلى رأسها القلعة الحمراء واللجنة الأولمبية على أرقى مستوى، ونبحث عن فتح صفحة جديدة مع الجميع».

وأضاف: «سنعيد النظر في العضويات التي تم شطبها من الزمالك في الفترة الماضية، ونبحث عن إعادة الهدوء داخل القلعة البيضاء، ومن له مستحقات سوف يحصل عليها».

وتابع: «أيمن يونس سوف يتولى رئاسة لجنة الكرة وسوف يعاونه عبد الحليم علي وأشرف قاسم، كما نتفاوض مع أحمد رمزي من أجل التواجد كما سيتم تشكيل لجنة حكماء من أجل التشاور في القرارات المهمة برئاسة كمال درويش ومعه أحمد مصطفى ومحمد عامر».

وأضاف أيضًا: «يحق لنا التواجد في الانتخابات المقبلة، ولكن لن نفعل ذلك وسنكتفي بالفترة المؤقتة التي سندير خلالها النادي».

واختتم: «نبحث عن تعيين مدير تنفيذي في الأيام المقبلة، وليس لنا علاقة من قريب أو بعيد بالمخالفات التي حدثت في عهد المجلس السابق، وسوف نترك الأمر للنيابة والقضاء».

وأعلنت ، عن تشكيل لجنة لإدارة شئون نادي الزمالك للألعاب الرياضية، والتي تأتي في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة العامة.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال للألعاب الرياضية، وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من: 

1- القاضي أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

البنك الأهلي
الزمالك الأهلي المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك الجديد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB