موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قطعت جثته وحطيتها في شوال.. قاتل صديقه: كان بيزن على الفلوس اللي استلفتها منه

جزار يقتل صديقه فى الجيزة
جزار يقتل صديقه فى الجيزة

أدلى المتهم بقتل صديقه في الجيزة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الجيزة، بأنه قرر التخلص منه لعجزه عن سداد مبلغ 70 ألف جنيه للمجنى عليه، معللا أن القتيل ألح في مطالبته بدفع النقود.

وتابع أنه يوم الواقعة استدرج المجني عليه إلى شقته بحجة تسليمه المبلغ المالى، ثم انهال عليه بسلاح أبيض، وقطع جثته ووضعها في جوالين تمهيدا للتخلص منها.

أشار المتهم خلال اعترافاته إلى أنه بحث عن أحد العقارات بباب مفتوح، ووضع الجوالين بمدخله وفر هاربا، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

وأضاف المتهم أنه فى سبيل تنفيذ مُخططه قام باستدراج المجنى عليه، إلى شقة خاصة به ”كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم” بزعم رد المبلغ المالى له ولدى وصوله باغتة بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وكذا بسلاح أبيض ”ساطور” عدة مرات فأحدث إصابته التى أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين و قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور.

وتمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض العثور على جثة بمدخل عقار داخل جوالين بالجيزة وتبين بأن جزارًا وراء ارتكاب الواقعة لعجزه عن سداد ديونه للمجنى عليه.

البداية كانت بتلقى قسم الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعه داخل جوالين.

وتوصلت تحريات إلى تحديد شخصية المجنى عليه 68 سنة جزار مُقيم المنيب دائرة القسم، وأن وراء ارتكاب الواقعة جزار 41 سنة مُقيم بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع تم ضبطه.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

البنك الأهلي
جزار يقتل صديقه مقتل شاب بالجيزة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB