موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. الجنايني: لا توجد سجلات تثبت دخول أو خروج أي كؤوس من الجبلاية

الجنايني
الجنايني

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، تعليقا على اختفاء كؤوس من اتحاد الكرة، إنه لا توجد سجلات تثبت دخول او خروج أي كؤوس من اتحاد الكرة . وأضاف عمرو الجنايني في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" من المفترض ان يكون هناك سجل يسجل دخول وخروج اي شيء من داخل أي منشأة للرجوع لها".
وتابع عمور الجنايني:" النظام الحالي لا يسمح بحدوث اختفاء لأي كأس، وكاس امم افريقيا 2010 لم يثبت دخوله وخروجه".
وعن نهائي ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، قال عمرو الجنايني، إن الاستعدادات مستمرة لنهائي ابطال افريقيا ولا حديث عن تأجيل النهائي .
وأضاف عمرو الجنايني : "نحاول العمل على حضور جمهور في نهائي أفريقيا ويتم بذل مجهودات من أجل حضور جماهير المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك".
وتابع عمرو الجنايني: "لا مانع للاتحاد الأفريقي من حضور جماهير نهائي افريقيا، ولو الأمر تطلب إجراء pcr للجمهور سيتم عمل ذلك"، مضيفا:" الكسبان في نهائي افريقيا هو مصر في النهائية بكل الاحوال، ولا تعتبر نهاية الكون لمن يخسر مبارة نهائي افريقيا ".
وفي سياق أخر كشفت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عن موعد إجراء مراسم قرعة مسابقة الدورى الممتاز موسم 2020 / 2021.
وحدد مسؤولو اتحاد الكرة يوم الاثنين المقبل موعدا لإجراء مراسم قرعة الدورى الممتاز وذلك فى الواحدة ظهرا بفندق ماريوت الجزيرة،
ووجهت اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية الدعوة إلى ممثلى الأندية المشاركة فى المسابقة للحضور بواقع مندوب عن كل ناد.
وأخطر مسؤولو الجبلاية مجالس إدارات الأندية بضرورة تحديد الملعبين الأساسى والاحتياطى لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.
وكشفت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عن موعد انطلاق ضربة البداية للموسم الجديد فى الدورى الممتاز على أن تبدأ منافسات بطولة الدورى الجديد يوم 9 ديسمبر المقبل.
وكانت أندية الدورى الممتاز رفضت المقترح الذى تقدم به حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات المستقيل بإقامة منافسات بطولة الدوري الحديد من دور واحد نظرًا للارتباطات الدولية للمنتخب الوطني الأول فى تصفيات امم افريقيا ونظيره الأوليمبي الذى يساعد للمشاركة فى نهائيات اولمبياد طوكيو 2021.
يذكر أن المهندس حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قدم استقالته من

منصبه مع ختام مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 ، كما قدم مع خطاب استقالته تصوره الكامل للموسم الجديد 20-2021 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبيل المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية، وما يستتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في إقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.

كما تضمّنت اللائحة المقترحة وشروط المسابقة التي تقدم بها حسام الزناتي الاحتمالات كافة التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل والهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.

ووجه حسام الزناتي الشكر للجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني على الثقة الغالية التي أولوها إياه لإدارة المسابقات، كما تقدم بالشكر لجميع العاملين باتحاد كرة القدم ، خاصة الإدارات ذات الصلة بعمل المسابقات، وفي مقدمتها -بطبيعة الحال- زملاؤه في إدارة المسابقات الذين وجد منهم كل تعاون وإخلاص، متمنيا كل التوفيق والنجاح لأسرة اتحاد كرة القدم.

البنك الأهلي
الجنايني اللجنة الخماسية اتحاد كرة القدم اختفاء كؤوس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB