موقع السلطة
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
رياضة

أشرف صبحي: زيارة المناطق الأثرية تعزز قيم الانتماء والولاء.. فيديو

وزير النقل ووزير الشباب والرياضة بقطار الشباب
وزير النقل ووزير الشباب والرياضة بقطار الشباب

قال الدكتور محمد فوزي المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة إن المهندس كامل الوزير وزير النقل والدكتور أشرف صبحي، حرصا أمس الخميس، على توديع الشباب المشاركين في الفوج الأول من مشروع قطار الشباب للأقصر وأسوان الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

والتقى الوزيران بمجموعة من الشباب المشاركين بالقطار قبل توجههم من محطة مصر بالسكك الحديدية إلى مدينتي الأقصر وأسوان لتنفيذ البرنامج المحدد لهم من قبل وزارة الشباب والرياضة حيث يشارك في الفوج الأول من قطار الشباب للأقصر وأسوان 420 شاب وفتاة قدموا للاشتراك في الفوج الأول من القطار من خلال البوابة الإليكترونية للوزارة.

وأضاف فوزي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباحنا مصري أن وزير الشباب والرياضة لفت إلى أهمية المشروعات التي تنفذها الوزارة للنشء والشباب، والتي تتيح لهم التعرف على المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر عن مختلف دول العالم، بما يعزز قيم الانتماء والولاء لديهم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال استخدام المطهرات والمعقمات، وارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعى كون سلامة الشباب المشاركين وصحتهم في مقدمة أولويات الوزارة.

وأعرب الوزيران عن خالص تمنياتهما بسلامة الوصول للشباب المشاركين بالفوج الأول بمشروع قطار الشباب، و الاستمتاع بفترة إقامتهم بالأقصر وأسوان، والتعرف على عراقة وحضارة الآثار المصرية التي تتميز بها المدينتان.

ودشن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات مشروع قطار الشباب للأقصر وأسوان بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل

حيث يقوم الوزيران بتوديع الشباب المشاركين في الفوج الأول من الرحلات قبل توجههم إلى مدينتي الأقصر وأسوان وذلك في محطة مصر بالسكك الحديدية، بحضور عدد من قيادات الوزارتين.

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، جولة في ستاد القاهرة الدولي تضمنت ارض الملعب والصالة المغطاة ومضمار الدراجات.

بدا صبحي جولته بتفقد الاستاد الرئيسي والمدرجات والنجيلة الخاصة بأرضية الملعب، للوقوف علي اخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة النهائي الافريقي لبطولة دوري ابطال افريقيا المرتقبة يوم 27 نوفمبر بين الأهلي والزمالك.

أعقبها جولة بالصالة المغطاة وتفقد اعمال التطوير بها استعدادا لبطولة العالم لليد 2021، مشددا علي الانتهاء من عملية التطوير في المواعيد المحددة من اجل الانتهاء من عملية رفع الكفاءة والتطوير استعدادا للبطولة.

وانهي صبحي جولته بتفقد مضمار الدراجات وسير الأعمال به، بالإضافة إلى عملية تركيب الشاشات الخاصة بالمضمار وتجهيزه للإفتتاح.

البنك الأهلي - فون كاش
محمد فوزي وزارة الشباب والرياضة كامل الوزير