موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد فتحي عن رحيله من الأهلي: دي سنة الحياة (فيديو)

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس اخر 10 دقائق له مع النادي الاهلي في اخر مباراة له.

وقال فتحى في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم" المذاع على قناة " سي بي سي"، إن وداع النادي الأهلي صعب بعد 12 سنة في النادي متواجد مع اسرته من اللاعبين ومجلس الإدارة ".

وأضاف:" الرحيل على النادي الاهلي قرار صعب للغاية، وفي اخر مباراة لي لم يتم الاتفاق على خروجي قبل نهاية آخر مباراة لي مع النادي الأهلي لتكريمي ومازحت سيد عبد الحفيظ وقلت له لازم تجبلي تورتة لأن دي اخر مباراة لي مع النادي الاهلي ".

وتابع:" تكريمي في آخر مباراة لي كان من أسعد لحظات حياتي، واللاعبين تحدثوا عني بشكل لائق قبل رحيلي عن النادي ولكن الرحيل سنة الحياة ومن الطبيعي لاعبين يكونوا متواجدين ولاعبين يرحلوا".

وأكمل أحمد فتحي:" النادي الأهلي سيظل كما هو النادي الأهلي وفي موضوع رحيلي عن النادي الاهلي لم أدير اي شيء وأقول لزوجتي دائما سبيها على الله في أي موضوع " مضيفا:" الواحد بيجتهد ويعمل اللي عليه وربنا هو ولي التوفيق في أي ملف وزوجتي كانت حزينة بعد رحيلي عن النادي الأهلي".

ومن جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي، :" خروج مشرف من نادي عظيم ودخول مشرق في نادي جديد واحمد فتخي شخصية محبوبة في النادي الأهلي ".

وظهر أحمد فتحي، لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز في حلقة اليوم مع الإعلامية منى الشاذلي بصحبة زوجته وبناته، وتحدث فتحي خلال الحلقة عن مسيرته الكروية وايضا شارك في العديد من الفقرات الكوميدية الترفيهية بصحبة بناته وزوجته.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة لـ حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أكد فيها أن أحمد فتحي لاعب كبير ومؤثر ومن الوارد أن يتواجد مع المنتخب في الفترة المقبلة، وأن الباب لم يغلق أمام أحمد فتحي في المنتخب.

البنك الأهلي
أحمد فتحي النادي الاهلي الاهلي أخبار الأهلي الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB