موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تامر أمين يعلق على إصابات الأهلي: مش هنلاقي حد يلعب النعائي

موقع السلطة

قال الإعلامي تامر أمين، إن محمد هاني لاعب النادي الأهلي أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة ولا نعلم إذا كان سيلحق بمباراة نهائي أفريقيا مع الزمالك أم لا.
وأضاف أمين في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، :" لا اصدق تصريحات الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن حالة اللاعبين، مضيفا:" أليو ديانج اصيب في مباراة مع منتخب بلاده في مالي، وخروج ديانج في هذه المباراة يقلقنا".
وتابع" أيمن أشرف أصيب في مباراة مصر وتوجو الاخيرة، والوطنية واكله أيمن اشرف أوي وأصر على استكمال المباراة مصابا وخرج محمولا".
وأكمل:" النهاردة خدنا جوزين اقلام على وشنا بإعلان اصابة محمود كهربا بفيروس كورونا، وسمعت أن محمد مجدى أفشة أصيب في وشه وعمل غرزتين في مران النادي الأهلي".
ولفت تامر امين:" كده مش هينفع وعقبال لما نوصل ليوم النهائي هيبقى عندنا مشرحة الأهلي وكده مش هنلاقي حد نلعب بيه و موسيماني 160 كيلو مش هيعرف ينزل يلعب، مضيفا:" احلام لي اننا نفضل عايشين حتى يوم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا ".
وعلق محمود كهربا لاعب النادي الاهلي على إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء مسحه طبية له اليوم قبل مران الفريق بملعب مختار التتش.
وكتب محمود كهربا عبر خاصية استوري بحسابه بإنستجرام "الحمد لله على كل شيء covid-19 دعواتكم".
وأعلن النادي الأهلي رسميًا إصابة محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى، التي أجراها اللاعب إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
ويجري لاعب وسط الأهلي مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل للوقوف على حالته الطبية، ويغيب محمود كهربا عن لقاء أبو قير للأسمدة بسبب الإيقاف للإنذارات.
كشف مصدر بالأهلي أن موقف محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من اللحاق بمواجهة الزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا قائم بقوة.

البنك الأهلي
نهائي دوري ابطال إفريقيا الأهلي أخبار الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB