موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مصطفى بكري يهنئ الرئيس بعيد ميلاده: انحاز للشعب المصري في وقت الأزمات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن اليوم عيد ميلاد رجل انقذ البلاد من فترة صعبة ويعيش من اجل الاخرين، مؤكدا أن الرجل اتخذ القرار الصعب في الوقت المناسب وانحاز الى ثورة الشعب المصري في 30 يونيو.
وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار عبر فضائية صدى البلد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان حريصا على امن واستقرار هذا البلد ولعب ادوارا عديدة بدءا من 25 يناير 2011 وعندما جاءت ساعة الجد "وقف معانا ومقالش انا مليش دعوة واتحدى.. وغيره بيهدم".
وتابع مقدم برنامج حقائق واسرار أنه في يوم 31 اكتوبر 2013 عندما حضر الرئيس السيسي ندوة بنادي الجلاء وعند دخوله القاعة قال "ايوة انا محتاج شوية عواطف من المصريين" لان الحملة كانت ضده شرسة.
وأشار بكري إلى أن الرئيس السيسي قائد جسور وشجاع ونقول "كل سنة وانت طيب يا ريس لأنك رجل اللحظة المناسبة" فلولا شجاعة هذا الرجل واصالته وقوته ووطنيه وعسكريته التى نفخر لها ما كان لهذا البلد أن يقف على قدميه".
وأردف مقدم برنامج حقائق وأسرار أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في القلب عند كل المصريين الشرفاء ولولاه كنا دخلنا في أزمات مع الإخوان في محاولة لطمس الهوية المصرية. على الجانب الآخر، طرح الفنان عمرو مصطفى، أغنية وطنية جديدة إهداء منه للرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد ميلاده.
وانتهى فيديو كليب الأغنية بجملة إهداء من عمرو مصطفى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث كتب "كل سنة وانت طيب يا ريس".
يذكر أن الملحن عمرو مصطفى تلقى إشادة من عدد كبير جدا من رسائل الشعراء، بخصوص المسابقة التي أقامها مؤخرا، للكتابة على "تيمة لحنية"؛ لإعطاء فرصة للمواهب الجديدة.
وكتب عمرو مصطفى، من خلال حسابه الرسمي على "فيسبوك" :"٧٠ ألف شاعر في يومين تم ارسال اشعارهم.. رجاء عايز فرصه مش اقل من شهرين؛ للفرز، واعطاء الموهوبين حقهم.. تحياتي لكل موهوب كتب علي التيمه سواء حلو او محاوله غير موفقه".

البنك الأهلي
مصطفى بكري مص السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB