موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

هل نجحت ريلمي في تحقيق المعادلة الصعبة في هاتفها realm 7؟

 realm 7
realm 7

أعلنت شركة ريلمي مصر عن سلسلة هواتف ريلمي 7 اليوم وقامت بإطلاق أول هاتفين من سلسلة 7 وهما هاتف ريلمي 7 و ريلمي 7 pro .

وتم إطلاق الهاتفين اليوم في حدث اونلاين علي الفيس بوك الساعة الواحدة ظهرا وأعلنت الشركة عن أسعار الهاتفين , حيث ياتي هاتف ريلمي 7 بسعر 4790 جنية للنسخة العادية و 5990 جنيه النسخة البرو .

ما هو التطوير الذي أحدثته شركة ريلمي في هاتف ريلمي 7 ؟

موضوعات ذات صلة

بالنسبة لمواصفات هاتف ريلمي 7 فهو يختلف كثيرا عن هاتف ريلمي 6 , حيث يأتي الهاتف بمعالج أقوى من النسخة السابقة وهو معالج MediaTek Helio G95 وهو أول معالج على مستوى العالم يتم تصنيعه خصيصا لهذا الهاتف لتلبية شغف هواة الألعاب الثقيلة، ويتكون من ثماني أنوية وتصل قدرته إلى 2.05 جيجاهرتز، تم تزويده بأحدث أنظمة التبريد التي يمكنها تبريد الهاتف بنسبة تصل إلى 8.6٪.

وقامت شركة ريلمي بتطوير الهاتف في هذه النسخة لياتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت و 8 جيجا رام لتتناسب مع المعالج القوي للجهاز وللقيام بالمهام لسرعة وأكثر سلاسة .

وأهم ما يميز الهاتف ايضا هو قدرة الشحن فائقة السرعة والتي أعلنت عنها ريلمي منذ فترة قصيرة, حيث تم تزويد الهاتف بقدرة الشحن السريع حتى 65 واط , حيث يمكنك شحن بطارية الهاتف المزود ببطارية 4500 ميلي أمبير في نصف ساعة بشكل كامل بمعدل 14% في 3 دقائق وهو معدل شحن جبار علي جهاز في الفئة المتوسطة .

ومزود هاتف ريلمي 7 بالكاميرا الخلفية رباعية والكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بيكسل وكاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل وكاميرا للعزل بدقة 2 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

وذكرت شركة ريلمي ان الهاتف سوف يأتي بإصدار اندرويد 11 وسوف يعمل بنظام ريلمي UI 2, بالاضافة الى الشاحن ال 65 واط الذي سوف يأتي في العلبة مع الجهاز .

ولعل السؤال الأبرز الذي يدور حولة عنوان موضوعنا هل نجحت ريلمي في تحقيق المعادلة الصعبة في هاتفها realm 7 ؟

لكي نكون واضحين أمام أنفسنا ونتحدث بموضوعية شديدة , شركة ريمي تقدم في هذا الهاتف ثورة علمية كبيرة بكل ما تقال الكلمة من معنى , فلن تجد حاليا في السوق هاتف يقدم لك معالج بهذة القوة مع شاشة 90 هرتز وسرعة شحن جبارة بهذة الطريقة مع ذاكرة داخلية وسعة وصول عشوائي بهذا الحجم .

ريلمي نجحت بالفعل في تطبيق المعادلة الصعبة في صنع هاتف يرتقي لفئة الفلاج شيب والتي يصل سعرها الى 10 آلاف جنية في هاتف بهذه القوة ولا يتعدي ال 6 الاف جنية , ننتظر الفترة القادمة ان يقوم المستخدمين بتجربة الهاتف تجربة عملية وسوف نعلمكم بتفاصيل التجربة كاملة قريبا .

البنك الأهلي
realm 7 شركة ريلمي معالج MediaTek Helio
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB