موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

خلف الزناتي: الدعم أثلج صدور المعلمين بكافة طوائفهم

خلف الزناتي
خلف الزناتي

وجه خلف الزناتي نقيب المعلمين الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده من أجل تحسين أوضاع المعلمين، مؤكدا أنه هو من اعطى توجيهاته لـ مجلس الوزراء لإعداد مشروع قانون تحسين أوضاع المعلمين لـ 2 مليون معلم بتكلفة مالية قدرها 6 مليار و100 مليون.
وأضاف الزناتي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بالورقة والقلم أن هذا الدعم يؤثر على حافز الأداء وعلى التأمينات والرعاية الإجتماعية بالإضافة إلى صندوق الرعاية الذي سيتم إنشائه والدولة ستدعمه بمبلغ نصف مليار جنيه.
وأشار نقيب المعلمين إلى أن هناك أيضا 5% من مجموعات التقوية سيحصل عليها المعلم، مؤكدا أن هذا الدعم سينعكس على العملية التعليمية بالإيجاب وأثلج صدور المعلمين بكافة طوائفهم سواء تعليم عام أو أزهري.
كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن صندوق الرعاية المالية والاجتماعية للعاملين بالمهن التعليمية بالتربية والتعليم والأزهر الشريف ، هو فكرة جديدة لتقديم خدمات متنوعة للمعلمين وسوف نتكلم عن تفاصيله قريبا.
وقال وزير التربية والتعليم ، إن الفكرة هي وجود مصدر تمويلي لأوجه صرف متنوعة للمعلمين ، وسوف يتم اعلانها بعد إقرار القانون وتشكيل مجلس الادارة.

البنك الأهلي
خلف الزناتي المعلمين السيسي مجلس الوزراء
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB