موقع السلطة
الخميس، 29 أكتوبر 2020 09:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
حوادث

لهذا السبب.. الجنايات تحيل أوراق أمين شرطة إلى المفتي

محكمة
محكمة

أحالت محكمة جنايات قنا، أوراق أمين شرطة لفضيلة المفتي بتهمة قتل ربة منزل والشروع في قتل أخرى بمنطقة العدسية ، التابعة لدائرة مركز قنا .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين وعضوية المستشارين سعيد محمد دسوقى، وشريف عفت مصطفى، وأحمد عبدالحي قوره، وأمانة سر صلاح فراج ومحمد حسني وعلاء محمد، وأشرف الراوي.

تعود أحداث القضية إلى يناير من عام 2019 عندما وجهت النيابة العامة للمتهم أحمد.ع.خ، وشقيقه محمود، تهمة قتل يوسف علي أحمد، كما وجهت النيابة إلى المتهمين علي.

أ.ح، أمين شرطة، ومحمود.أ.م، تهمة قتل سعيدة.م.س، ربة منزل، والشروع في قتل حلاوة.ع.م، باستخدام بندقيتين آليتين، كما أتلفا أموالا ثابتة للمسكن المملوك عبداللاه.ح.أ.

وتوصلت تحريات المباحث أن هناك خلافات قديمة بين عائلتي المجني عليهم والمتهمين بسبب لعب الأطفال كونهم جيران، وتم الصلح فيها من قبل الأقارب، ثم نشبت مرة أخرى خلال عزاء بالأسلحة النارية وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ربة منزل.

تم ضبط المتهمين ثم محاكمة المتهم الثالث أمين شرطة بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي، في القضية التي حملت رقم 5350 لعام 2019 جنايات مركز قنا، والمفيدة برقم 657 لعام 2019 كلي قنا.

البنك الأهلي - فون كاش
محكمة أمين شرطة قتل ربة منزل العدسية قنا