موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

عمرو دياب.. ما لا تعرفه عن الهضبة ومفاجأة في طريقة إنفاق أمواله

عمرو دياب
عمرو دياب

دخل الفنان المصري عمرو دياب قلوب المصريين منذ صغره ، تحمل أعماله الفنية طابع رومانسي اقتحم قلوب الجميع من الوهلة الأولى لم يختلف اثنين على محبته أو نجوميته كما أنه رفع رأس مصر في مختلف دول العالم عندما تداولت جميع أغانيه على مختلف الألسنة.

مجمل ثروته

وبعد سنوات طويلة من الغناء كشفت تقارير صحفية أن أرقام ثروة الفنان المصري عمرو دياب، الذي وصلت إلى حوالي 41 مليون دولار، والتي جاءت من عدة مصادر أبرزها بيع حوالي 50 مليون ألبوم حول العالم.. وكما يأتي على عقل الجميع كيف ينفق هؤلاء الفنانين أموالهم وهذا الأمر ينطبق على الفنان المصري عمرو دياب الذي رصدنا أماكن صرف أمواله في هذا التقرير:

ما لا تعرفه عن عمرو دياب .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله  ومعتقداته، معلومات عن عمرو دياب

شقة فاخرة

شقة عمرو دياب ليست بالمكان الرخبص حيث قام عمرو دياب بشراء شقة فاخرة في القاهرة بسعر يصل إلى 10 مليون دولار أمريكي، وذلك بسبب المساحة التي تصل إلى 243 متر صافي وكذلك أيضاً المميز لها في قلب منطقة جاردن سيتي التي يقطن بداخلها الكثير من المشاهير المصريين والعرب بتلك المنطقة.

قصر ضد الزلازل

بجانب الشقة قام الفنان المصري عمرو دياب قبل أن ينتقل للعيش رسميًا في دبي بشراء قصر فاخر مخصص لمواجهة الكوارث الطبيعية، وأبرزها الزلازل إلا أنه قام ببيعه بعد الانتقال لدبي بسعر وصل إلى 8 مليون دولار أمريكي.

كورونا يهدد عمرو دياب - فكر وفن - الصفحة الأخيرة - البيان

الحياة في دبي

وبمجرد انتقال عمرو دياب إلى دبي قام بشراء قصر فاخر في دبي، وكان لم يعلم أحد عنه شيئًا حتى قام أحد أصدقائه بنشر صورة على موقع التواصل الأجتماعي إنستغرام أثناء تواجده هناك في ضيافة عمرو دياب.

عمرو دياب - ويكيبيديا

سيارات خارقة

وبعيداً عن الشقق والقصوريمتلك الفنان المصري عمرو دياب أسطول سيارات مذهل، بتنوع بين الموديلات الخارقة الرياضية، ومنها السيارات الفارهة الفاخرة ومن بينها طراز نيسان جي تي آر التي حفر عليها أول حرفين من اسمه وتاريخ ميلاده .

ويمتلك أيضاً النسخة الأولى من الجيل الثاني من رانج روفر البريطانية، رولز رويس فانتوم وطراز H2 متعدد الاستخدامات للطرق الوعرة والمستحيلة، كما يمتلك إحدى نسخ الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات الفارهة مرسيدس، تلك التي جاءت من فئة السيارات متعددة الاستخدامات بأداء رياضي مذهل.

مالك غيران» تضع عمرو دياب تحت مقصلة الانتقادات

البنك الأهلي
عمرو دياب ثروة عمرو دياب القاهرة الزلازل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB