موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مفيش وقت للطبطبة .. أحمد موسى: حدود مصر خط أحمر

احمد موسى
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري بريء من كافة دعوات إسقاط الدولة.
وتابع خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، قائلا: «أي حد بيقرب من حدونا بيتفرم، اللي حماس عملته في 2007 و2010 متقدرش تعمله في 2020»، معلقا «الحدود خط أحمر، مفيش وقت للطبطبة، جرب ومش هترجع».

ووجه موسى رسالة إلى المصريين قائلا: «كونوا مطمئنين عندكم قوات مسلحة وشرطة ومؤسسات بلدكم صاحية»، مردفا «ملناش غير بلدنا، وهندافع عن الدولة المصرية لآخر عمرنا».

وفي سياق آخر قال: «لدينا 73 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبز بإجمالي دعم 89 مليار جنيه، فضلا عن 3 ملايين و600 ألف مستفيد من تكافل وكرامة، من ضمنهم 2.7 مليون سيدات»، مضيفا: «محدش يتكلم عن الغلابة وهو قاعد في قطر وتركيا، أنتو عملتوا إيه للغلابة في السنة اللي حكمتوا فيها».

وأكمل :«قنوات العار تتحدث ليل نهار بالزيف عن الوضع الاقتصادي في مصر، وهناك دول أخرى لا تستطيع إعادة حدودها مرة أخرى»، متسائلا: «من هدم سوريا وشرد شعبها حول الأرض، ومصر كانت رايحة لهذا المصير لولا ثورة 30 يونيو».

وأردف: «أهلنا السوريين يعيشون بمصر مثل أهلها تماما، ويتمتعون بحياة آمنة بعكس معاناة اللاجئين السوريين في تركيا، فمصر لم تتاجر بالسوريين مثلما تفعل دول اخري»، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة قالت أن سوريا تحتاج إلى 10 أو 15 عاما كي تعود كما كانت حال توفر تكلفة إعادة الإعمار.

البنك الأهلي
حدود مصر أمن مصر القومي أحمد موسى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB