موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

حسان دياب يدين استهداف الجيش اللبناني

حسان دياب
حسان دياب

أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان حسان دياب، العملية الإرهابية التي وقعت فجر اليوم الأحد، واستهدفت مركزا للجيش شمال البلاد على نحو أدى إلى مقتل عسكريين اثنين خلال التصدي للمجموعة الإرهابية المسلحة.

وأثنى دياب - في بيان - على بسالة ضباط وجنود القوات المسلحة في الموقع العسكري وتصديهم للهجوم الإرهابي المسلح، مثمنًا تضحيات المؤسسة العسكرية دفاعًا عن لبنان وأهله ومنع افتعال الفتن والمشاكل في ظل الأزمات الصعبة التي تمر بها البلاد.

على صعيد متصل، نوه دياب بنجاح شعبة المعلومات (الاستخبارات) في جهاز قوى الأمن الداخلي (الشرطة اللبنانية) في تصفية مجموعة إرهابية مسلحة تابعة لتنظيم داعش في منطقة وادي خالد شمالي البلاد، مشيدا بالإنجاز الأمني الذي تحقق في مواجهة الإرهاب.

وكانت القوة الضاربة بشعبة المعلومات تؤازرها وحدات من الجيش اللبناني، قد نفذت أمس مداهمة أمنية واسعة بمنطقة وادي خالد التي تقع بمحافظة عكار، حيث حاصرت مجموعة إرهابية مسلحة وشديدة الخطورة في إحدى البنايات المهجورة، وجرى تبادل لإطلاق النيران لساعات طويلة، كما تم قصف البناية وتصفية العناصر الإرهابية التي تحصنت بداخلها، فضلا عن ملاحقة عناصر إرهابية أخرى بالمنطقة.

البنك الأهلي
حسان دياب الجيش لبنان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB