موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاعتداء بالضرب على شقيقتى رياض محرز بمركز تجميل فى باريس

إيناس ودنيا محرز
إيناس ودنيا محرز

تعرضت شقيقتا رياض محرز لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى للضرب من قبل عصابة فى محل التجميل الخاص بهما، حيث أصيبت شقيقتاه دنيا وإيناس بجروح وكدمات جراء الاعتداء عليهما، بينما تعرض موظفون آخرون للركل واللكم، كما حطم المعتدون المكونون من 12 شخصا منتجات التجميل بعد أن رفض أحد العملاء دفع تكاليف العلاج بالمتجر فى باريس.

إيناس ودنيا محرز إيناس ودنيا محرز

وقالت دنيا، بحسب صحيفة "ذا صن" إنهما ربما استُهدفا بسبب شقيقهما لاعب كرة القدم، رياض محرز، مضيفة، "لقد أصبنا جميعًا بالصدمة، ولا أعرف لماذا حدث هذا ويمكن أن يكون لأننا أخوات رياض محرز".

وأضافت دنيا أن المتاعب بدأت عندما تلقت إحدى الزبونات علاجات تجميل لكنها لم تدفع.. وفى غضون ثوان قليلة، وصلت 3 سيارات أمام الصالون ونزل هؤلاء الرجال ودخلوا المحل وبدأوا فى مهاجمتنا".

إيناس محرز إيناس محرز

وروت دنيا "الجميع كان يصرخ بينما تصرف المعتدون علينا بلا شفقة، وحاول أحدهم خنقنى بينما ركل آخر فى ساق أختي الصغيرة".

من غير المعروف ما إذا كان أى شيء قد سُرق في الهجوم، بينما لم يتمكن محرز من زيارة أخواته بعد الكشف عن إيجابية مسحته بفيروس كورونا.

وكان رياض محرز، قد أصيب بفيروس كورونا وقررت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" تأجيل مباراتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من عمر المسابقة التي انطلقت يوم 12 سبتمبر المقبل.

البنك الأهلي
اعتداء رياض محرز شقيقتا رياض محرز مركز تجميل مانشستر سيتى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB