موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نادي التعاون يتفق مع كارتيرون مدرب الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون من القيادة الفنية لفريق التعاون بدلاً من المدرب المُقال فيتور كامبيلوس.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي التعاون قد اتفقت مع كارتيرون بعد أن فسخ عقده مع الزمالك المصري، يوم أمس الثلاثاء.

التعاون يتفق مع كارتيرون:
وأبلغ كارتيرون إدارة نادي الزمالك برغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء مع دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ نحو ربع مليون دولار.

وتمسك كارتيرون بالرحيل عن نادي الزمالك رغم محاولات إدارة مرتضى منصور لإقناعه بالاستمرار بعد النتائج الجيدة التي حققها حيثُ قاد “الأبيض” لتحقيق لقب كأس الكونفدرالية وبطولتي السوبر المحلي والأفريقي إضافة إلى الوصول لدور نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن إدارة التعاون قد قررت إقالة المدرب فيتور كامبيلوس بعد النتائج السلبية التي وقع فيها وتسببت في اقتراب الفريق من الهبوط لذلك تم تعيين عبدالله عسيري بدلاً منه لنهاية الموسم.

وأنهى فريق التعاون الموسم المنصرم محتلاً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 30 جولة لعبها الفريق الكروي.

البنك الأهلي
الزمالك كارتيرون التعاون السعودي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB