موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

حاكم دبي: الإمارات تفوقت في إدارة أزمة كورونا

 محمد بن راشد آل مكتوم
محمد بن راشد آل مكتوم

أكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، أن دولة الإمارات تفوّقت في إدارة أزمة فيروس "كورونا" بكل أبعادها، وقدّمت تجربة فريدة في تذليل التحديات ومجابهة الصعوبات، أساسها الإصرار والعزيمة والإيمان الراسخ.

وقال بن راشد- خلال لقائه بفريق مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس "كورونا"، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية وام: "إن اليأس لا مكان له بيننا، وميّزها نهج عمل اعتمد على تكاتف الجهود المخلصة وفي مقدمتها إسهامات الطواقم الطبية الباسلة، لتظهر الدولة قدرة نوعية في التعامل مع أحد أصعب المواقف التي واجهت البشرية في تاريخها الحديث بأسلوب استباقي قائم على التخطيط العلمي السليم، لتحوّل هذا الوضع الاستثنائي إلى فرصة للتعلم واكتساب الخبرات والتطوير وصناعة الإنجازات على شتى الأصعدة".

وأضاف: "ثقتنا الكبيرة في إصرار أبناء الوطن على الارتقاء به إلى أعلى المراتب وقدرتهم الاستثنائية على تخطي كل المواقف الصعبة، بل وتحويلها إلى فرص جديدة للنجاح، ترفع سقف طموحاتنا لمستقبل دولتنا التي لا نرضى لها مكانة سوى القمة، وشعبنا الذي نريد له أن يكون دائمًا في المقدمة".

وتابع بن راشد قائلًا: "الأداء البطولي المتميز لكل الفرق الوطنية التي شاركت في التصدي لهذا التحدي، هو مصدر فخر لكل إماراتي وإماراتية.. حرصنا دائمًا أن تكون دولتنا مصدر إلهام لكل ما يعين على تحقيق نوعية حياة أفضل للبشر في كل مكان نشدُّ على يد الجميع لمواصلة العمل بذات الروح والهمة العالية لتجاوز هذه المرحلة في أقرب وقت لمواصلة تحقيق أهدافنا للمستقبل الذي نتطلع إليه بعين التفاؤل".

البنك الأهلي
محمد بن راشد آل مكتوم دولة الإمارات كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB