موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حسد أم قضاء وقدر؟ .. الجلطات تنال من يوتيوبرز مصر خلال أسبوع

مصطفى الحفناوي
مصطفى الحفناوي

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، جراء إصابة 4 من مشاهير موقع "يوتيوب” خلال هذا الإسبوع بجلطات، توفى على إثرها أحدهم بينما يتلقى آخرون العلاج.

في بداية الأسبوع الماضي، تم نقل اليوتيوبر مصطفى الحفناوي إلى المستشفى بعد أن انتابه مغص شديد شخصه الأطباء تقلصات قولون، ليتضح في النهاية أنه كان مصابًا بجلطة بالمخ أودت بحياته خلال 4 أيام، وقد أرجع محبيه أن للحسد يد فيما أصاب صديقهم، حتى أن أحدهم تمنى لو استطاع أن يزوره بالعناية المركزة كي يجري له الرقية الشرعية.

وعبر برنامجه “لعلهم يتفقهون”، علق الداعية خالد الجندي على وفاة الشاب العشريني مشيدًا بنجاحه الكبير على المستوى العربي وتهافت النجوم على التواصل معه إضافة إلى بنيته الجسدية المثالية وربط بين ما أصابه والحسد.

على نفس الصعيد وبعد ساعات من وفاة حفناوي، نُقلت اليوتيوبر “مي ماهر” للمستشفى ومنها إلى العناية المركزة إثر إصابتها بجلطة في الرئة.

وأعلن حساب اليوتيوب الخاص بـ مي عبدالرحمن، الأربعاء الماضي إصابتها بجلطة في الرئة، هي الأخرى، وذلك بعد أن شعرت بضيق تنفس لتبدأ تلقي العلاج بعد أن ثبت عدم استقرار حالتها.

وفي ذات السياق، أعلن أمس اليوتيوبر خالد جاد إصابته بجلطة في ذراعه اليمنى أثناء إقامته بألمانيا وتم نقله إلى المستشفى منذ بضعة أيام، مشيرا إلى تحسن حالته وخلال 3 أيام يواصل بجلسات العلاج الطبيعي.

البنك الأهلي
مصطفى الحفناوي يوتيوب جلطة بالمخ خالد الجندي مي ماهر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB