موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

إنستجرام يضيف ميزة جديدة في مصر .. تعرف عليها

إنستجرام
إنستجرام

أعلن "إنستجرام" عن الإطلاق العالمي لـ "Reels" اليوم وأصبحت تجربة "إنستجرام" الجديدة متوفرة حالياً في مصر وتتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والمعدلة ونشرها على المنصة العالمية ليكتشفها الجمهور في كافة أنحاء العالم. وتعد هذه الخاصية الجديدة برهان جديد على مكانة "إنستجرام" كمنصة الترفيه والتعبير عن الذات الأكثر شهرةً.

تتيح ميزة Reels للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية على أنغام الموسيقى مما يهدف إلى تعزيز الإلهام والإبداع ومنح المستخدمين المزيد من الطرق لإنشاء مقاطع الفيديو والاستمتاع بها بالطريقة التي يريدونها، وتُقدم Reels مجموعة جديدة من أدوات التحرير وتمكنهم من استخدام محتوى مكتبة الموسيقى الواسعة على فيسبوك والتأثيرات المتنوعة للواقع المعزز، وتتيح للمستخدمين إضافة مقاطع الصوت الأصلية الخاصة بهم.

قال سامر جمال، مدير العلاقات الاستراتيجية في إنستجرام: "تمتلك مصر مجتمع شاب ونشط اقتصادياً واجتماعياً يستخدم منصات التواصل الاجتماعي ذات المحتوى القصير للتعبير عن ذاته. ودائماً ما نستمد إلهامنا ونستمع إلى احتياجات المستخدمين لدينا لتوفير أفضل تجربة، ورأينا أن ما يفضلونه هو فرصة إنشاء ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المعدّلة على نحو دائم. وبعد أن صممنا نسختنا الخاصة لإنشاء المحتوى بطريقة تعزز من تأثير المنشورات، أصبحنا نتطلع لرؤية ما سيصنعه مجتمعنا مع خاصية Reels لاكتشاف جيل جديد من مواهب إنستجرام".

سيكون زر أداة Reels متوفر ضمن علامة تبويب مخصصة على واجهة حساب المستخدم، وستكون هذه الأداة مساحة فريدة من نوعها مع ميزة "استكشاف" ليحصل صانعو المحتوى على الإلهام ويشاركوا مقاطعهم المصورة ويعيدوا صنع المحتوى بطريقتهم الخاصة. كما تُعد منصة Reels مكاناً مذهلاً لاكتشاف الأصدقاء ومحتواهم وإجراء المحادثات معهم وعرض المحتوى الخاص بكم ليكتشفه الآخرون.

البنك الأهلي
إنستجرام ميزة Reels سامر جمال مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB