موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حكاية بدأت منذ 15 عاما.. الجانب الآخر في اعترافات زمردة ابنة شيري هانم

شيري هانم وزمردة
شيري هانم وزمردة

الحكاية لم تبدأ في 2020، بل بدأت قبل ذلك بـ15 عامًا، بالتحديد في العام 2005، تلك كانت أولى اعترافات "زمردة" ابنة شيري هانم، المتهمة بممارسة الأعمال المنافية للآداب والتعدي على القيم الأسرية بالمجتمع المصري، فماذا حدث في 2005؟

البداية.. انفصال الزوجين

كان عام 2005، بداية التحول في حياة "زمردة"، فقبل هذا العام كان كل شيء طبيعي وعادي، فتاة تعيش في كنف أبيها وأمها، ولكن! انفصل الزوجان، وانتقلت الفتاة للحياة مع أمها ببيت جدتها في مدينة نصر.

التحول بعد الانفصال

في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، قالت زمردة، إن والدها ظل متكفلًا بالإنفاق عليها، ولكن! بعد رسوبها في الثانوية العامة، امتنع عن الإنفاق عليها، ما اضطر امها للعمل، ودفعها لعدم استكمال تعليمها.

الزواج العرفي.. أولى علامات الطريق

زمردة قالت في اعترافاتها أمام النيابة، إن حالتها المادية ساءت، ما اضطرها للزواج من شخص عرفيًا، حصلت منه على 80 ألف جنيه منه، وحصلت على الطلاق بعد 10 أيام فقط من الزواج.

بداية طريق التحريض على الفسق

زمردة اعترفت أنها رغم ذلك، لم تتحسن أحوالها وأمها المادية، فلجأت إلى نشر صور بها إغراء، وإرسال مقاطع وصور للرجال مقابل المال، مضيفة أنها مارست الأعمال المنافية للآداب مرتين، الأولى فى منزلها بأرض الجولف في مصر الجديدة، وكانت مع شخص تعرفت عليه عبر موقع "فيسبوك"، وكانت مقابل 2000 جنيه.

مصارحة الأم

زمردة، أوضحت في اعترافاتها أمام النيابة، أن اتفقت مع ذلك الشخص دون إخبار أمها، وطلبت منها مغادرة المنزل قبل قدومه؛ بداعي قدوم مجموعة من أصدقائها، فغادرت الأم، وحينما عادت أخبرتها بما حدث، مضيفة: "لم يصدر عن أمي أي رد فعل، فكانت بحاجة شديدة للمال".

زمردة قالت في اعترافاتها أنها مارست الأعمال المنافية للآداب للمرة الثانية، مع شخص من منطقة الزمالك، وكان في منزله وحصلت منه على مبلغ 4000 جنيه.

حسابات المتعة الحرام

زمردة، اعترفت بامتلاك حسابات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لترتيب لقاءات المتعة الحرام، وانتقلت مع أمها للإقامة بأحد الفنادق في مصر الجديدة؛ للهرب من أي ملاحقة، ولكن الأمن توصل إليها وألقى القبض عليها في ذلك الفندق.

البنك الأهلي
زمردة شيري هانم مدينة نصر الثانوية العامة النيابة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB