موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اعترافات خطيرة.. حنين حسام تكشف طرق حصولها على الأموال

حنين حسام
حنين حسام

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التي تجرى مع الفتاة حنين حسام، مفاجأة جديدة من نوعها، إذ قامت الفتاة بالاعتراف بكل شيء، وأنها حصلت على أموال جراء نشرها محتوى خادش للحياء.

وخلال التحقيقات، قالت حنين، المعروفة إعلاميًا بـ"هرم مصر الرابع" إنها نشرت محادثات على التطبيقات بهدف الإعلان عن نفسها، وإغواء الشباب، وإثارتهم للحصول منهم على إعجابات وتحويلات مالية، واستدراج الفتيات راغبات الشهرة والثراء، واستغلال ظروفهم المادية والاجتماعية.

وأشارت حنين، إلى أنها تلقت تحويلات نقدة من موقع "لايكي" وفقا لحيثيات المحكمة، حيث أكدت أن المتهمة حنين حسام نشرت مكالمة جنسية بين إحدى الشباب والفتيات عبر حسابتها، كما تم نشر مكالمة تحت عنوان "أقوى خناقة على السوشيال ميديا بين حنين حسام وأحمد نبيل"، تضمنت ألفاظا خادشة للحياء.

وفي سياق متصل، أوضحت المحكمة أن القضية تتلخص في أن النيابة العامة اتهمت المتهمتين حنين حسام، ومودة الأدهم، في غضون عامي 2019، و2020 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، بتهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن قامت مودة الأدهم بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.

قبل ذلك، أعلنت حنين حسام عبر حساباتها على الإنترنت لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى "لايكي".

وكان هدف ذلك التطبيق، أن يلتقي فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة، دون تمييز.

ومن جهة أخرى، الاتهامات قيام المتهمين الثالث محمد عبد الحميد والرابع محمد علاء بالاشتراك عن طريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة حنين حسام في ارتكاب جريمة الإعلان عن لقاءات مخلة بالآداب للفتيات القصر، وذلك بأن قاما بالاتفاق معها على نشر مقطع الفيديو الذي تتضمن الدعوة لعقد لقاءات مخلة بالآداب وساعداها في ذلك بأن قاما بتلقينها محتوى الفيديو.
 

البنك الأهلي
حنين حسام خادش للحياء لايكي لشباب الفتيات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB