الأحد، 21 يوليو 2019 05:58:19 مـ

رئيس التحريرمحمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
فن

ناهد جبر .. فنانة بدرجة مذيعة وخانها زوجها الممثل

ناهد جبر
ناهد جبر

تخرجت ناهد جبر والتي يحل اليوم ذكرى ميلاها، من معهد السينما قسم إخراج، وتم تقديمها إلى عالم الفن في ستينات القرن الماضي، ولكنها لم تستطع أن تخلق لنفسها تاريخ كبير في عالم السينما والتليفزيون، لنكون أمام ما يقرب من 80 عمل فني فقط.

ولكننا أصبحنا أمام حالة إعلامية كبيرة، تمكنت من محاورة نجوم الفن في تاريخها، وكان ذلك عن طريق برنامج «سينماتك»، الذي استطاعت أن تستضيف من خلاله صلاح أبوسيف و يوسف وهبي ورشدي أباظة وأحمد رمزي، وغيرهم الكثيرين، فكانت المحاورة الأولى لعصرها.

وعلى مستوى العمل الفني كان أول فيلم شاركت به هو «حكاية من بلدنا»، عام 1969، وقدمت بعدها عدد من الأفلام منها: «أشياء لا تشترى»، و«السقا مات»، «الأنس والجن»، و«لاعزاء للسيدات»، وكانت بطلة مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»، أمام الزعيم «عادل أمام».، لتختتم حياتها الفنية بفيلم «وجياة قلبي وأفراحه»، عام 2000.

وتزوجت «جبر»، 3 مرات كان أشهرهم لاعب نادي الزمالك عصام بهيج، ثم حدث بينهما طلاق، وتزوجت بعدها من الفنان سناء شافع، الذي اعترف بخيانته لها في أحد اللقاءات التلفزيوينة، مؤكدًا أن ما قام به لاشئ سوى "فراغة عين"، مما أدى إلى طلاقهما، لتعود مرة آخرى إلى عصام بهيج إلى أن وافته المنية عام 2006.

ناهد جبر عصام بهيج سناء شافع

فن

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost