موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

7 عصائر يمكن شربها في السحور للحفاظ على رطوبة جسمك في الحر

مشروبات صيفية.. صورة توضيحية
مشروبات صيفية.. صورة توضيحية

الخوف من العطش مع ارتفاع درجات الحرارة هي أكثر شيء يؤرق الكبار والصغار، خصوصا في نهار رمضان وعدم القدرة على شرب الماء أو العصائر، فهناك العديد من العصائر التي يمكن أن يتناولها الجميع وخاصة الأطفال للحفاظ على رطوبة جسمك، ويستعرض اليوم السابع مجموعة من العصائر والمشروبات المغذية والمرطبة التي يمكن تقديمها على مائدة سحور رمضان.

ميلك شيك الفواكه الجافة والموز

في الخلاط الكهربائي نضع موزة مقشرة ثم نضيف الفواكه المجففة المحببة لأسرتك، مع مزيد من الكاجو والجوز، وذلك للحصول على مذاق غني وقوام ثقيل، ويعتبر هذا المشروب من أفضل أنواع العصائر التكريمية والصحية، كما أنه يعطي الترطيب المناسب للجسم لفترات طويلة.

ميلك شيك بالفواكه ميلك شيك بالفواكه مزيج الماء والحليب الرائب "لاسي"

هو مشروب صحي يحافظ على ترطيب الجسم وحمايته من الجفاف إلى جانب أنه يسهل عملية الهضم، وهو عبارة عن مزيج من الماء أو الحليب والسكر إلى اللبن الرائب، يمكن استبدال السكر بالملح، فهو يشرب حلوا أو مالحا حسب رغبه الشارب، ويمكن إضافة ماء الورد، حتى يصبح أكثر حلاوة وانتعاشا.

لاسي لاسي ديتوكس ماء الليمون

هو عبارة عن لتر من الماء مقطع بها حلقات من الليمون، وتترك لمدة ساعة على الأقل ثم شربها على مدار ساعات الإفطار من المغرب وحتى الفجر، ويفضل أن يكون آخر كوب في السحور.

ماء وليمون ماء وليمون عصير التفاح وجوز الهند

هو عبارة عن مزيج بين تفاحة مع كوب من حليب جوز الهند، فهذا العصير لذيذ وسلس ومغذي للغاية، يعطي الشعور بالراحة والترطيب، كما أنه مغذي.

عصير تفاح وجوز هند عصير تفاح وجوز هند عصير أناناس وبابايا

هو عبارة عن مزج كوبين من البابايا الناضجة وكوبا واحدا من الأناناس، مقطعا إلى مكعبات مع قليل من الماء، فهو عصير عني بالعناصر الغذائية والمرطبة في نفس الوقت، مثل الفيتامينات C و A التي تقوي جهاز المناعة.

عصير اناناس وبابايا عصير اناناس وبابايا عصير الموز وزبدة الفول السوداني

عليك مزج الموز وزبدة الفول السوداني ويمكن مزجه بالحليب أو حليب جوز الهند، أو الماء، فهو مزيج يعطيك الشعور بالنشاط والحيوية والانتعاش.

موز بزبدة الفول السوداني موز بزبدة الفول السوداني

 

 

البنك الأهلي
مشروبات صيفية درجات الحرارة ارتفاع درجات
tech tech tech tech
CIB
CIB