موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

سمير صبري”نجم مهرجانات الزمن الجميل

سمير صبري
سمير صبري

 

حينما قدم سمير صبري  حفلات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدور الأول عام 1979 أعاد إلى الذكريات مهرجان التليفزيون التي ترجع الي 17 عاما . والذي اكتشف فيه سمير صبري نجمًا استعراضيًا .

كان سمير صبري أحد العوامل التي ساهمت في نجاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي كما ساهم من قبل في نجاح مهرجان التلفزيون..

وسمير صبري من القلائل الذين يتمتعون  بالحضور و القبول  الذي يجعل الآخرين يحبونهم بسرعه ويتقبلون كلامهم واحاديثهم فيدخلون القلوب بدون مجهود كبير.

اقرأ ايضا:بعد اختطاف المليونيرة الشهيرة.. أحبت اللصوص ورفضت العودة 

وزيادة علي ذلك يتميز بثقافة واسعة واضحة يؤكدها  اتقانه واجادته لاكثر من لغةٍ اجنبية في الوقت الذي نجد فيه معظم مقدمي البرامج والاحتفالات والمهرجانات لايجدون لغتهم الاصلية والوحيدة التي يتحدثون بها اللغة العربية ..

ايضا   لياقته الملموسة والحوار الذي يجربه علي المسرح مع الضيوف الاجانب والفنانين الذين احسو فعلا انهم يشاركون مشاركة فعالة في الحفل ..

لقد استطاع سمير صبري في الحفل الكبير للمهرجان والذي غني فيه بصحبة فرقته الموسيقية التي كونها حديثا وقتئذ استطاع ان يشرك كل الفنانين الذين قاموا ليرقصوا ويغنوا علي المسرح ويشاركوا فرحتهم بالمهرجان الوليد..

ان سمير من الفنانين القلائل الذين يجمعون بين الذكاء وخفة الظل وسرعة البديهة..

و استطاع ان يحقق نجاحه كمغني استعراضي بعد تكوين فرقته الموسيقية لقد كانت الفقره التي قدمها في حفل المهرجان من انجح الفقرات واكثرها تجاوبا مع الناس ..

لقد قدم سمير صبري مع فرقته الكلمات والحكايات المصريه علي انغام اشهر الاغاني الأوربية كما قدم توزيعا جديد لاغاني عبدالوهاب وليلي مراد القديمة.. فلقيت اغانيه نجاحا كبيرا فاستحق لقب نجم المهرجانات .

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

البنك الأهلي
سمير صبري مهرجانات الزمن الجميل
tech tech tech tech
CIB
CIB