موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 11:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هند عاكف تكشف آخر تطورات أزمتها مع مهرجان القاهرة السينمائي

فن  هند عاكف
فن هند عاكف

كشفت الفنانة هند عاكف، آخر تطورات أزمتها بعد محاولة منعها من الدخول في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 44 يوم الأحد الماضي.

وقالت هند عاكف في تصريحات تلفزيونية، إن ما حدث في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أزمة ظهرت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماع، كان بسبب سوء تفاهم فقط وتم حله والأمور هادئة تماما.

وأضافت عاكف أنها كانت قد نسيت الدعوة الخاصة بالمهرجان، والمنظمون أرادوا الاطلاع عليها، مضيفة: إدارة المهرجان ناس كبيرة تدخلت والحمد لله أحضر ندوات المهرجان كل يوم، وأتابع جميع الأفلام التي يتم عرضها في المهرجان.

وتابعت: أنا لا أحب الحديث في المشاكل، لأن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مهرجان كبير، مضيفة: سوء تفاهم اتحل بدليل إني دخلت وتواجدت ولآخر الحفلة، بس كان فيه منظمين صغيرين مش واخدين بالهم أوي مني، لكن اتحلت.

وأردفت: ما ينفعش الفنانين ما يدخلوش ده مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، بحضره من أيام سعد الدين وهبة وأستاذ حسين فهمي أيام الدورات اللي ترأسها.

وأشارت هند عاكف إلى أنها تتوقع أن الفنان الشاب أحمد مالك، سيكون نجما عالميا في المستقبل القريب، معربة عن سعادتها الشديدة بافتتاح المهرجان، خاصة وأنه كان يحمل اسم الفنان سمير صبري، وخاصة حفل الافتتاح الذي كان مبهرا ورائعا للغاية.

البنك الأهلي
هند عاكف الفنانة هند عاكف مهرجان القاهرة السينمائي اخبار الفن الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB