موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

خالد مقداد يرد على شائعة وفاته بهذه الطريقة

خالد مقداد
خالد مقداد

تصدر خالد مقداد، مالك قنوات طيور الجنة، موقع البحث الأكثر شهرة "جوجل"، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نشر شائعات تؤكد خبر وفاته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات الكثير من محبيه في الوطن العربي، حتى خرج خالد مقداد عن صمته ليرد على هذه الشائعة من خلال فيديو له برفقة زوجته وأولادة، ليؤكد من خلاله أنه مازال يتمتع بصحة جيدة، وكل ما نشر حول خبر وفاته، كاذب وليس له أي أساس من الصحة.

 

خالد مقداد يرد على شائعة وفاته

 

موضوعات ذات صلة

في ظروف غامضة.. عروسان يموتان بعد يومين من زفافهما بعد قطيعة دامت لسنوات.. «المترو» تجمع بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى خالد مقداد يرد على شائعة وفاته بهذه الطريقة

وظهر خالد مقداد، في الساعات القليلة الماضية، في فيديو له برفقة زوجته وأولاده، والذي نشره ابنه المعتصم بالله عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، ليؤكد أن والده بصحة جيدة وينفي أي شائعة حول وفاته، وعلق على الفيديو قائلا: "اشترينا لبابا سيارة جديدة".

وظهر خالد مقداد في الفيديو المنشور وهو سعيد بالسيارة الجديدة التي قدمها له أولاده، خاصة وأنه كان يبحث عن هذه السيارة بالذات منذ أكثر من شهرين.

 

شائعات حول وفاة خالد مقداد

 

وهذا ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر شائعات حول وفاة خالد مقداد، والتي كان أخرها العام الماضي، بعد نشر ابنه صورة لوالده من داخل أحد المستشفيات، طالباً من الجميع الدعاء لوالده بالشفاء العاجل، وبعدها تم نشر أكاذيب تؤكد وفاة خالد مقداد، لكن نفاها شقيقه أحمد مقداد، مؤكدا أن خالد مقداد مازال يخضع للعلاج، وكل ما تم نشره لا أساس له من الصحة.

البنك الأهلي
خالد مقداد وفاة خالد مقداد حقيقة وفاة خالد مقداد شائعة وفاة خالد مقداد قنوات طيور الجنة أبناء خالد مقداد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB