موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شريف رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه

شريف وصلاح رمزي
شريف وصلاح رمزي

كشف الفنان شريف رمزي، تطورات الحالة الصحية لشقيقة المنتج صلاح رمزي، والذي تعرض لازمة صحية شديدة بداية الشهر الحالي دخل على إثرها العناية المركزة.

وقال شريف رمزي : «للأسف حالة صلاح الصحية ما زالت حرجة ولم تشهد أي تحسن حتى الآن، وأتمنى من الجميع الدعاء له أن يمر من هذه الأزمة الصحية الشديدة».

أزمة صلاح رمزي الصحية

وأعلن الفنان هشام ماجد، بداية الشهر الحالي عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك» تعرض المنتج صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي لوعكة صحية شديدة، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب ماجد قائلا : «ادعوا لـ صلاح رمزي بالشفاء العاجل»، دون توضيح تفاصيل المرض.

وبعدها بدقائق أعلن الفنان شريف رمزي، عن تعرض شقيقه شريف لأزمة صحية، حيث كتبت منشور عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام قال فيه: «أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدا في المستشفى، أرجو الدعاء».

ليطالب شريف الجمهور في منشور آخر الدعاء لشقيقة قائلا: «ربنا يشفيك يا صلاح ويقومك بألف سلامة يا حبيبي، ربنا يشفيك ويعافيك ويرجعك لينا بألف صحة يا صلاح يا ابن ليلى آمين، أرجو الدعاء لصلاح رمزي في صلواتكم».

View this post on Instagram

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

 

الحالة الصحية لصلاح رمزي

وأصيب المنتج صلاح رمزي بالتهاب في أنسجة المخ، ما أسفر عن دخوله في غيبوبة ونقله للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى وما زال متواجدا بداخلها حتى الآن دون أي تحسن.

البنك الأهلي
صلاح رمزي المنتج صلاح رمزي مرض صلاح رمزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB