موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خروج مرام البلوشي من العناية المركزة

مرام البلوشي - أرشيفية
مرام البلوشي - أرشيفية

خرجت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، من غرفة العناية المركزة ليلة أمس الخميس، بعد وعكة صحية مفاجأة لها، احتجزت على إثرها داخل غرفة العناية وهي فاقدة الوعي تمامًا.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو قصير عبر انستجرام ظهرت فيها مرام البلوشي لحظة إفاقتها من الغيبوبة، ونقلها لغرفة عادية في المستشفى.

وعلقت مي العيدان على مقطع الفيديو قائلة: «الحمدالله له والمنه خروج مرام البلوشي من العنايه المركزه وتم نقلها الى الغرفه الله يتمم شفاءها وترجع تنور بيتها بين اعيالها يارب».

موضوعات ذات صلة

مرام البلوشي في العناية المركزة

وقبل يومين، تعرضت الفنانة مرام البلوشي، لوعكة صحية أدخلتها للعناية المركزة، بعد تدهور حالتها الصحية، نقلت على إثرها للمستشفى.

وأعلنت الفنانة هند البلوشي « شقيقة مرام البلوشي » -عبر ستوري حيابها على انستجرام- خبر الوعكة الصحية لشقيقتها مرام، إذ نشرت فيديو للأخيرة ظهرت فيه على أجهزة العناية المركزة.

وطلبت هند البلوشي، من جمهورها ومتابعيها الدعاء لشقيقتها مرام البلوشي، إذ علقت على الفيديو قائلة: «اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم».

ولم تكشف هند شقيقة مرام البلوشي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مرام، واكتفت فقط بنشر الفيديو التي ظهرت فيه الأخيرة، وهي فاقدة للوعي تمامًا على سرير العناية المركزة.

إصابة مرام البلوشي بـ كورونا

وفي العام الماضي، أعلنت الممثلة والمطربة الكويتية مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، على هذا الأمر قائلة: “كورونا.. ما تخوفني أصلاً فكة.. صار فيني ومتطعمة ـقوى درع صار عندي” .

جلطة فى القلب

وكانت الفنانة مرام البلوشي قد خرجت من العناية المركزة في بداية العام الماضي ، بعد أن أصيبت بجلطة فى القلب.

وخضعت مرام البلوشي، لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا كما تصف شقيقتها.

وطمأنت مي البلوشي ، الجمهور على شقيقتها الممثلة ، مؤكدة على أن حالتها في تحسن، ونقلت من العناية المركزة إلى وحدة الكورونا لإخضاعها لفحص لروتيني.

حول مرام البلوشي

الجدير بالذكر ان مرام البلوشى اسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي ،وقد نشأت في أسرة فنية فوالدها كان عازفًا جيدًا للعود، وهي الشقيقة وسطى للممثلات مي وهند البلوشي.

بدأت مرام البلوشى مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم ما أخونك ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات هي ما أخونك، صادقة، مغرورة، علامو، دلع بنات، مرام.

وفسخت بعد ذلك مرام البلوشي عقدها مع روتانا في عام 2009، ومن عام 2005 إتجهت إلى التمثيل بالإضافة إلى عملها بالغناء وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات.

قامت مرام البلوشى فى عام 2011 بتقديم برنامج حمل اسم “ غني” وذلك على تلفزيون أبوظبي. وهي متزوجة ولديها 3 أبناء هم جنان وجمانة وعلي.

البنك الأهلي
مرام البلوشي الفنانة الكويتية مرام البلوشي مى العيدان الفنانة مرام البلوشي هند البلوشى الفنانة هند البلوشي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB