موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس صاحب مصنع أسماك مملحة 5 سنوات لاحتوائها على ديدان برشيد

السجن-أرشيفية
السجن-أرشيفية

قررت محكمة جنح رشيد بمحافظة البحيرة، الحكم بالحبس لمدة 5 سنوات على صاحب مصنع أسماك مملحة، تم ضبط بحوزته 16 طن أسماك سيلفر مملحة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لاحتوائها على ديدان، حيث يقوم المصنع بإعادة انتاجها وبيعها في الأسواق على هيئة فسيخ مملح، وذلك بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة.

وترجع أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بورود معلومات إلى الرقابة التموينية بمركز شرطة رشيد عن قيام المدير المسؤول عن مصنع خاص بالأسماك المملحة بإعادة تدوير الأسماك الفاسدة، وذلك بغرض بيعها بالسوق السوداء، من أجل تحقيق أرباح غير مشروعة.

وعلى الفور تم تشكيل حملة رقابية مكبرة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين بالبحيرة، برئاسة فارس عبد الواحد رئيس الرقابة بإدارة تموين مركز رشيد وعضوية مفتشي الإدارة، وتمكنت الحملة من ضبط 16 طن أسماك سيلفر مملحة تحتوي على ديدان ويقوم المسئول عن المصنع بإخلائها، وإعادة بيعها للمواطنين في محلات المواد الغذائية على هيئة فسيخ مملح مخلي.

وبالعرض على النيابة العامة بمركز شرطة رشيد قررت إحالة القضية لمحكمة الجنح مع تكليف الرقابة التموينية بمركز شرطة رشيد بإعدام المضبوطات.

البنك الأهلي
السجن حبس الحبس أسماك أسماك فاسدة ديدان أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB