موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سولشاير يتحدث عن هزيمة يونج بويز وغياب كافاني

سولشاير
سولشاير

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريحات صحفية حول الهزيمة من يونج بويز في دوري الأبطال، وتأكيد غياب كافاني.

وقال سولشاير: الأمور تسير بشكل طبيعي، تعاقدنا مع لاعب جيد للغاية مثل رونالدو، الذي يدور حوله الكثير من الاهتمام، لكنه يتعامل مع الوضع بشكل جيد واللاعبون ينسجمون مع ذلك.

وتابع: لقد تبقى لجيسي لينجارد أقل من عام على نهاية عقده، النادي يجري محادثات معهُ ومع والده، نحن نرى جيسي كلاعب لمانشستر يونايتد في المُستقبل.

أكد أولي سولشاير، استمرار غياب كافاني عن التدريبات لهذا الأسبوع، وعودته في الأسبوع القادم واحتمالية مشاركتهِ ضد ويست هام في مباراة الكأس.

‏وعن حالة الفريق بعد الخسارة من يونج بويز تابع: هم مركزين بالطبع، ومحبطين بشكل قليل، لكن ليسوا متشائمين للغاية أنها فقط انتكاسة تبقت 5 مباريات نحتاج إلى 10 نقاط لكي نتأهل.

وأضاف: نحن نراقب اللاعبون الذين يستطيعون الدفاع والهجوم في نفس الوقت، متوسطي الميدان المتكاملين هذا ما نبحث عنه، سنحاول أن نتطور في خط الوسط.

واستكمل: أنا ليستُ متواجدًا هُنا لتفسير كل خسارة، ما أريده من فريقي أن يلعب كرة القدم نريد متوسط ميدان يستطيع لعب الكرة الحديثة، متوسط ميدان يستطيع أن يلعب في مركز 6،8،10.

وأردف سولشاير: فلسفة شاملة ؟ انا لا أجلس هُنا وأدعي وأتحدث، كرة القدم لعبة بسيطة وتتعلق باتخاذ القرارات الصحيحة والجيدة واللعب كفريق.

وأتم: في بعض الأوقات ننظر كثيرًا إلى التعقيدات، الأمر متعلق بالرغبة، من يريد الفوز بالكرة ؟ أي من المهاجمين لديه رغبة بالفوز بالعرضيات.

البنك الأهلي
سولشاير كافاني لينجارد يونج بويز ويست هام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB