موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عبد الله السعيد: متفائل بعبور عقبة الرجاء

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الرجاء المغربى، والتى تجمعهما فى التاسعة مساء غد الأحد على ملعب محمد الخامس بكازبلانكا، فى إياب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، موضحا أنه متفائل للغاية بعبور الفريق المغربى وبلوغ النهائى للمرة الثانية على التوالي، خاصة فى ظل الروح المعنوية المرتفعة التى يتمتع بها اللاعبون قبل تلك المواجهة المهمة.

وشدد عبد الله، فى المؤتمر الصحفى، على أن بيراميدز يسعى لأن يحقق حلم التتويج باللقب بعدما وصل للنهائى فى النسخة الأخيرة وكان قريبا من البطولة القارية، واللاعبون تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الحلم الغالي، مؤكدا أن نتيجة التعادل السلبى فى الذهاب بالقاهرة لا تخدم أياً من الفريقين فى الإياب، وتبقى الفرص قائمة لكل منهما، ويتوقف التأهل فى النهاية على اللاعبين ومجهودهم داخل الملعب والأفضل بدنيًا وفنيا سيفوز ويصل إلى النهائى ويحقق هدفه.

وأضاف السعيد أنه اعتاد اللعب بحضور الجماهير طوال مسيرته لأن الجمهور يؤثر على أداء اللاعبين داخل الملعب ويدفعهم لبذل أقصى جهد لديهم، وغيابهم يؤثر بالسلب عليهم، ولكن مع الوضع الحالى وإجراءات فيروس كورونا وغياب الجمهور يجب التعامل مع الموقف بصورة عادية، مشددا على أن جمهور الرجاء كبير للغاية وغيابه عن المواجهة فى صالح بيراميدز، والكرة الآن بين اللاعبين والأفضل سيحقق حلم التأهل للنهائي.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة بيراميدز من فندق إقامتها قبل المباراة بساعتين فى طريقها إلى ملعب مركب محمد الخامس الذى يستضيف اللقاء، مع وجود تأمين كامل من جانب الشرطة المغربية لتحرك الفريق حتى مغادرة الدار البيضاء فى طريق العودة إلى القاهرة.

وتم الاتفاق على أن يرتدى الرجاء صاحب الأرض اللون الأبيض الكامل، فيما يرتدى حارسه اللون الأزرق الفاتح كاملا، فيما سيرتدى نادى بيراميدز اللون الأسود الكامل ويظهر حارسه باللون الوردى كاملا خلال اللقاء.

وشدد المراقب الطبى للقاء على ضرورة احترام الأمور الطبية والتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامة طوال فترة التواجد داخل الملعب واحترام البروتوكول الطبى الصارم من جانب وزارة الصحة المغربية لإقامة المباريات الرياضية، مع التأكيد على أن مسحتى الرجاء وبيراميدز ظهرت سلبيتهما تماما من أى إصابة بفيروس كورونا.

تم التأكيد خلال الاجتماع الفنى على أن الـvar سيكون موجودا فى اللقاء، وفى حال تعطلت التقنية سيجتمع الحكم بقائدى الفريقين ويخطرهما باستكمال المباراة بدون التقنية، طبقا للوائح الكاف، وحال انتهاء لقاء الإياب بالتعادل السلبى مثلما خرجت نتيجة الذهاب سيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح دون خوض الوقت الإضافي.

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
عبد الله السعيد بيراميدز الرجاء بيراميدز والرجاء مباراة بيراميدز والرجاء موعد مباراة بيراميدز والرجاء الكونفدرالية

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB